الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي هو ما ينال بحثا مكثفا من الجميع في الوقت الحالي. لأن الكل يسلط الضوء حاليا نحو قمة مواجهات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني "يورجن كلوب" ضيفا ثقيلا على فريق ليستر سيتي بقيادة مدربه "بريندان رودجرز".



ويتزين ستاد "كينج باور" ليحتضن قمة مواجهات الفريقين غدا الثلاثاء بتاريخ الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2021. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 10 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. أي في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة



وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي المخضرم "رؤوف خليف" واصفا صوتيا على أحداث ومجريات القمة بين الريدز والثعالب. والتي ستكون منقولة لكم بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.



https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1475189787082567688



ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني برصيد 41 نقطة. فقد خاض الريدز حتى الآن في البريمرليج 18 لقاء حقق خلالهم الفوز في 12 لقاء. بينما حل التعادل وسيطا في 5 مواجهات، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة.



وعلى الجانب الآخر يأتي فريق ليستر سيتي في المركز العاشر ممتلكا في رصيده 22 نقطة. لأن الثعالب خاضوا حتى الآن 17 لقاء حققوا خلالهم "6 انتصارات - 4 تعادلات - 7 هزائم".



قد يهمك أيضا:



ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم .. قمة ممتعة ومثيرة للجدل