الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ومايوركا الأحد 2 يناير 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة ومايوركا هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من كافة عشاق ومحبي النادي الكتالوني. حيث يتأهب فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني "تشابي هيرنانديز" ليحل ضيفا ثقيلا على فريق مايوركا بقيادة مدربه "لويس جارسيا بلازا".



ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل بتاريخ الثاني من شهر يناير الجاري لعام 2021. حيث يلتقيان ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني.



وسيطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. لكن في تمام الساعة الساعة الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة برشلونة ومايوركا والقنوات الناقلة



وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي" في الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1.



ويدخل البرسا اللقاء وفي رصيده 28 نقطة تضعه في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا. لأن رفقاء فرينكي دي يونج خاضوا حتى الآن 18 لقاء حققوا خلالهم "7 انتصارات - 4 هزائم - 7 تعادلات".



https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1476096210469634049



بينما يأتي فريق مايوركا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 20 نقطة. حيث خاض الفريق حتى الآن 18 لقاء بواقع "4 انتصارات - 8 تعادلات - 6 هزائم".



قد يهمك أيضا: