الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة الأحد 2 يناير 2021 في الليجا

الدوري الإنجليزي بالعربي
يتزايد البحث حاليا من كافة عشاق ومحبي النادي الملكي عن معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي القادمة. حيث يلتقي الفريقان في إطار مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني. ومباراة سيحتضنها ستاد "كوليسيوم ألفونسو بيريز" في ضيافة فريق خيتافي.



ويحل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفا ثقيلا على فريق خيتافي تحت قيادة مدربه كويكوي سانشيز فلوريس. حيث يلتقيان يوم الأحد القادم بتاريخ 2 يناير 2021.



وسيطلق حكم اللقاء صافرته ليعلن بداية المباراة بحلول الساعة:



  • الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.


  • الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


  • الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.




معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي "رؤوف خليف" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة. والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة ...... لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة حصريا لحقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



ويقدم ريال مدريد بداية مثالية ومميزة في الليجا وموسم مميز للغاية حتى الآن. حيث يتربع النادي الملكي على عرش صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة. فقد خاض الميرنجي حتى الآن 19 لقاء حقق فيهم 14 انتصار. وتعادل في 4 مباريات، لكن تلقى هزيمة وحيدة.



https://twitter.com/realmadridarab/status/1476262994912825344



بينما يأتي فريق خيتافي حاليا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 15 نقطة. لأن الفريق لعب حتى الآن 18 لقاء بواقع "3 انتصارات - 6 تعادلات - 9 هزائم".



قد يهمك أيضا: