الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة توتنهام ضد واتفورد والقنوات الناقلة السبت 2022/1/1

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة توتنهام ضد واتفورد هو ما سنعرضه عليكم فيما يلي. حيث تشهد منافسات الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز لقاء هام ومنتظر بقوة من الكثير. حينما يحل فريق توتنهام بقيادة مدربه "أنطونيو كونتي" ضيفا ثقيلا على فريق واتفورد بقيادة مدربه "كلاوديو رانييري".



ويتزين ملعب "فيكاريج رود" ليحتضن مواجهة الفريقين غدا السبت بتاريخ الأول من شهر يناير لعام 2022. على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة. لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة توتنهام ضد واتفورد والقنوات الناقلة



وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعقد مع رابطة البريميرليج ممتد حتى عام 2025.



وتم تعيين المعلق الرياضي "نوفل باشي" للآداء والتعليق صوتيا على فعاليات المباراة والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports  1HD Premium.



ويحتل فريق توتنهام حاليا المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 30 نقطة. لأن رفقاء القناص هاري كين خاضوا حتى الآن 17 لقاء حققوا خلالهم "9 انتصارات - 3 تعادلات - 5 هزائم".



بينما يأتي فريق واتفورد في المركز السابع عشر حاليا بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 13 نقطة. لأن الفريق لعب حتى الآن 17 لقاء بواقع "4 انتصارات - تعادل وحيد - 12 هزيمة".



قد يهمك أيضا: