الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 2 يناير 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي هو العنوان الأبرز والأكثر بحثا من الكثير في الأوقات الراهنة. حيث يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم نحو كلاسيكو وقمة نارية منتظرة بقوة في الجولة 21 بالدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يحل فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه توماس توخيل.



ويلتقي الفريقان يوم الأحد بتاريخ الثاني من شهر يناير لعام 2022. ومباراة سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج في قلب العاصمة الإنجليزية لندن. لأن اللقاء في ضيافة البلوز.



وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب الآنفيلد. وانتهت حينها بتعادل إيجابي بهدف في كل شبكة. محمد صلاح سجل هدف الريدز، وسجل كاي هافيرتز هدف البلوز. وشهدت المباراة حالة طرد للمدافع الإنجليزي "ريس جيمس" ظهير أيمن نادي تشيلسي.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة



وأعلنت شبكة قنوات بي ان القطرية الرياضية عن تعيين المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" واصفا ومؤديا على أحداث المباراة. وهي أول مباراة يعلق عليها بعد وفاة والده.



وستكون المباراة منقولة بشكل حصري ومباشر عبر قناتي "beIN Sports 1 Premium - beIN 4K".



https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1476560313747218438



وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي.



قد يهمك أيضا: