الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 2022/1/2

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي هو ما سنعرضه عليكم فيما يلي. حيث تتجه أنظار الجميع في الوقت الحالي صوب قمة مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث يتزين ملعب "ستامفورد بريدج" ليحتضن كلاسيكو إنجليزي مثير بين البلوز والريدز.



ويتأهب فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ليحل ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني الآخر توماس توخيل. ومباراة سنشهدها يوم الأحد القادم بتاريخ الثاني من شهر يناير لعام 2022.



وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية القمة مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر. لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي



وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مباراة ليفربول ضد تشيلسي عبر قناتي:



  • beIN Sports 1 HD Premium


  • beIN 4K




ويحتل تشيلسي المركز الثاني حاليا بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 42 نقطة. بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.





اقرأ أيضا: