الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون الإثنين 2022/1/3 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون هو ما ينال بحثا مكثفا من الكثير في الوقت الحالي. حيث تختتم مواجهات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء هام ومنتظر بقوة. حينما يحل فريق ولفرهامبتون ضيفا على فريق مانشستر يونايتد.



ويلتقي الفريقان غدا الإثنين بتاريخ الثالث من شهر يناير الجاري لعام 2021. والتي سيحتضنها ملعب أولد ترافورد في ضيافة الريد ديفلز. وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1.



وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة 8:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيلة مان يونايتد ضد ولفرهامبتون المتوقعة



وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب الألماني "رالف رانجنيك" المباراة أمام الوولفز معتمدا على التشكيل التالي:

دافيد دي خيا



لوك شو - هاري ماجواير - رافائيل فاران - ديوجو دالوت



فريد - برونو فيرنانديز - سكوت ماكتوميناي



ماركوس راشفورد - كريستيانو رونالدو - جادون سانشو



ويدخل المان يونايتد المباراة وفي رصيده 31 نقطة تضعه في المركز السادس بجدول الترتيب. لأن الشياطين الحمر خاضوا حتى الآن 18 لقاء بواقع "9 انتصارات - 4 تعادلات - 5 هزائم".



https://twitter.com/ManUtd_AR/status/1477202904096419842



بينما يمتلك فريق ولفرهامبتون في رصيده 25 نقطة متواجدا في المركز الثامن. فقد خاض رفقاء راؤول خيمينيز حتى الآن 18 مباراة بواقع "7 انتصارات - 7 هزائم - 4 تعادلات".



قد يهمك أيضا: