الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي البريميرليج بعد هدف محمد صلاح في مرمى تشيلسي

الدوري الإنجليزي بالعربي

واصل الفرعون محمد صلاح تربعه على عرش صدارة ترتيب هدافي البريميرليج وذلك بعد تسجيله هدف ليفربول الثاني في مباراة تشيلسي التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

هدف صلاح في تشيلسي

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة الثانية من انفراد من الجانب الأيمن وسجل الكرة بشكل قوي في مرمى الحارس السنغالي إدوارد ميندي، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم ليفربول بهدفين نظيفين، لكن تمكن البلوز من العودة في المباراة بتسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

وبذلك الهدف أصبح صلاح يملك 16 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز محافظا على تواجده في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم متفوقاً على أقرب منافسيه زميله البرتغالي دييجو جوتا بست أهداف، إذ يملك البرتغالي 10 أهداف حتى الآن.

وفي المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي يتواجد المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، برصيد 9 أهداف، ثم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد برصيد 8 أهداف، وبنفس الرصيد يتواجد إيمانويل دينيس لاعب واتفورد، وسون هيونج مين لاعب توتنهام، وسميث روي لاعب أرسنال.

كما سجل أنطونيو لاعب وست هام 8 أهداف، وكذلك رافينا لاعب ليدز يونايتد، وساديو ماني لاعب ليفربول.

وبرصيد. 7 أهداف يتواجد أربعة لاعبين في قائمة الهدافين، وهم برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، وماوسن مونت لاعب تشيلسي، ونيال موباي لاعب برايتون، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

 

قد يهمك أيضا: