الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

تشكيلة يوفنتوس وروما اليوم 2022/1/9 في الدوري الإيطالي

تشكيلة يوفنتوس وروما اليوم
تشكيلة يوفنتوس وروما اليوم

تشكيلة يوفنتوس وروما اليوم هو العنوان الذي نستعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يستعد فريق الذئاب لاستقبال نظيره العنيد فريق يوفنتوس ضمن جولة جديدة من مباريات الدوري الإيطالي بموسمه الحالي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول فريق روما حصد الفوز من فريق السيدة العجوز واقتناص النقاط الثلاث، ليعوض بذلك الجماهير عن الهزيمة التي لحقت به خلال جولة الذهاب التي جمعته بـ نظيره يوفنتوس، والتي من خلالها فاز الأخير بهدف نظيف.

ويحتضن ملعب الأوليمبيكو، مساء الغد والموافق 9 يناير الجاري، لقاء القمة الناري بين فريق يوفنتوس ونظيره العنيد فريق روما، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 21 من مباريات الدوري الإيطالي.

ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق مجريات المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة يوفنتوس وروما اليوم

اقرأ أيضاً

من المتوقع ان يخوض ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لـ نادي يوفنتوس الإيطالي مواجهته المقبلة بلقاء القمة المنتظر أمام خصمه روما بالتشكيل الأتي ذكره:

  • في حراسة المرمي: تشيزني
  • بينما في خط الدفاع: ساندرو – دى ليخت – بونوتشى – كوادرادو
  • وفي خط الوسط: رابيو – آرثر – بينتاكور
  • بينما في خط الهجوم: بيرنارديسكى – كين – موراتا
تشكيلة يوفنتوس وروما اليوم تشكيلة يوفنتوس وروما تشكيلة يوفنتوس ضد روما اليوم