الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المصري ومصر المقاصة المقبلة 2022/1/12 في كأس الرابطة المصرية

معلق مباراة المصري ومصر المقاصة
معلق مباراة المصري ومصر المقاصة

معلق مباراة المصري ومصر المقاصة هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، ويلتقي كلاً من فريق المصري البورسعيدي بنظيره فريق مصر المقاصة، وذلك ضمن مجريات بطولة كأس الرابطة المصرية.

ويحاول فريق المصري البورسعيدي خلال تلك المواجهة حصد الفوز من نظيره، ليحفاظ بذلك الفريق على سلسلة انتصاراته بالفترة الأخيرة والتي دفعت بـ الفريق للاستقرار في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد أن حصد 13 نقطة في محصلة رصيده، فيما يحاول فريق مصر المقاصة مراضاة جماهيره الغاضبة من أداء الفريق المتدني خاصةً بعد أن وقع الفريق بالمركز الـ 14، وذلك بعد أن حصد ست نقاط فقط في محصلة رصيده.

معلق مباراة المصري ومصر المقاصة

تم تعيين المعلق الصوتي "أيمن الكاشف" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث اللقاء المنتظر لـ المصري البورسعيدي ونظيره مصر المقاصة والمقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة "ON Time Sport 2"، التابعة لـ شبكة قنوات أون، والتي تعتبر المالك الحصري لـ عرض معظم المباريات التي تُقام على الأراضي المصرية بالموسم الحالي.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة

يستقبل ستاد الجيش ببرج العرب، مساء غدٍ الأربعاء والموافق 12 يناير الجاري، أحداث مباراة المصري ونظيره مصر المقاصة، وذلك ضمن مجريات أولى جولات بطولة كأس الرابطة المصرية.

اقرأ أيضاً

ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة المصري ومصر المقاصة معلق مباراة المصري ضد مصر المقاصة موعد مباراة المصري ومصر المقاصة