الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 12 يناير في السوبر الإسباني

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

يتصدر عنوان معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم محركات البحث، وذلك نظراً لرغبة مشجعي كرة القدم في معرفة من هو المؤدي الصوتي عل أحداث هذه المواجهة القوية والكلاسيكو الأبرز، الذي يجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني في نسخته الحالية 2022.

ويقام السوبر الإسباني في نسخته الحالية في دولة السعودية، إذ يحتضن ملعب الملك فهد المتواجد في العاصمة الرياض، اللقاء المرتقب بين فريق ريال مدريد وبرشلونة، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث كلاسيكو الأرض بين المرينجي والبرسا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

أسندت مجموعة قنوات SSC Sports لأنها الناقل الحصري، لمباراة اليوم بين الريال وبرشلونة، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المشهور التونسي عصام الشوالي، نظراً لأنه واحد من المعلقين الذين لديهم شعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

ويذكر أن نظام السوبر الإسباني أصبح مختلف، وذلك منذ إقامته في السعودية، إذ يتم لعبه بنظام نصف النهائي بين أربعة فرق، ويتم لعب مباراتين، يتأهل منهما الفريقين الفائزين، ويتم لعب النهائي بينهما.

ويتنافس الرباعي، ريال مدريد، وبرشلونة، وأتليتكو مدريد وأتليتك بلباو، على اللقب هذا العام، من أجل الظفر بالنسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسباني.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مباراة برشلونة اليوم مباراة ريال مدريد اليوم برشلونة ضد ريال مدريد