الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية
معلق مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية

معلق مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يلتقي كلاً من منتخب كوت ديفوار "ساحل العاج" بنظيره العنيد منتخب غينيا الإستوائية، وذلك ضمن جولات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وخلال تلك المواجهة سيحاول كلا الجانبين حصد الفوز من أجل ضمان ثلاث نقاط هامة في طريق الوصول للدور التالي من البطولة.

ويلتقي منتخب كوت ديفوار بنظيره غينيا الإستوائية على استاد جابوما، مساء اليوم اليوم والموافق 12 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي.

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • كما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

معلق مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن حصولها على حق تغطية مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي، ولذلك تم تحديد قنوات "beIN Sports HD 2 Max - beIN Sports HD 1 Max" لتكون القنوات المسئولة عن عرض أحداث اللقاء المنتظر بين كلاً من منتخب كوت ديفوار ونظيره غينيا الإستوائية، ومن جانبها تم تعيين المعلق الرياضي "رؤوف خليف" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث اللقاء السابق ذكره.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية معلق مباراة كوت ديفوار ضد غينيا الإستوائية موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية