الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس الرابطة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

تترقب الجماهير موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي وذلك بعد تأجيل عدة مرات بسبب ظهور حالات فيروس كورونا وسط فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

وتنطلق مباراة ليفربول ضد أرسنال في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري على ملعب أنفيلد معقل ليفربول في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

القنوات الناقلة

وتبث منافسات بطولة كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي عبر شبكة بي ان سبورتس صاحبة حقوق نقل منافسات البطولات الإنجليزية هذا الموسم، إذ من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة bein sports premium 1 HD

ويخوض ليفربول وأرسنال تلك المباراة بكل ما لديهم من قوة وطموح وذلك لتحقيق رغبة جماهيرهما في الفوز بلقب محلي هذا الموسم، خاصة أنه يتبقى خطوة وحيدة على التواجد في نهائي البطولة.

تشكيل الفريقين

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراته أمام أرسنال بتشكيل مكون من كيليهر في حراسة المرمى، وفي الدفاع ماتيب - فان دايك - ميلنر - روبرتسون أما في خط الوسط فابينيو - هندرسون -جونز، وفي الهجوم: جوتا - تشامبرلين - فيرمينو.

أما أرسنال من المتوقع أن يكون تشكيله كالتالي، لينو في حراسة المرمى، تيرني في الدفاع مع جابريال وبن وايت وتاكاهيرو، وفي الوسط تشاكا وأوديجارد، وفي الهجوم سميث روي وساكا ومارتنيلي ولاكازيت.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال مباراة ليفربول اليوم مباراة أرسنال اليوم ليفربول ضد أرسنال