الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة السنغال وغينيا الجمعة 14 يناير 2022 والقنوات الناقلة في أمم إفريقيا

معلق مباراة السنغال وغينيا
معلق مباراة السنغال وغينيا

معلق مباراة السنغال وغينيا هو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور. حيث يتأهب أسود التيرانجا لثاني مبارياتهم في دور المجموعات. حينما يلتقي منتخب غينيا بقيادة مدربه "ديديه سيكس" ليلتقي مع نظيره منتخب السنغال تحت قيادة المدرب "إليو سيسيه".

ويتزين ستاد "كويكونج" ليحتضن مواجهة منتخبي السنغال أمام غينيا غدا الجمعة بتاريخ الرابع عشر من شهر يناير الجاري لعام 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة 2:00 مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. أي في تمام الساعة 3:00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان. لكن في تمام الساعة 4:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر.

معلق مباراة السنغال وغينيا والقنوات الناقلة

وسيكون المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء. حيث ستكون المباراة منقولة بشكل مباشر وحصري من خلال قنوات beIN Sports 1,2 MAX.

ويلتقي المنتخبان في قمة النار والدمار ومعركة حسم صدارة المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022. لأن المنتخبان يملكان في رصيدهم 3 نقاط.

فقد فاز أسود التيرانجا في مباراة الجولة الأولى على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف في آخر دقيقة عن طريق القائد ساديو ماني. في حين انتصر المنتخب الغيني على منتخب مالاوي بهدف نظيف أيضا.

معلق مباراة السنغال وغينيا معلق مباراة السنغال اليوم السنغال ضد غينيا موعد مباراة السنغال وغينيا القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغينيا