الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تهديدات إرهابية تتسبب في إلغاء تدريبات منتخب تونس

تهديدات إرهابية تتسبب في إلغاء تدريبات منتخب تونس
تهديدات إرهابية تتسبب في إلغاء تدريبات منتخب تونس

أكدت تقارير صحفية، إلغاء تدريبات منتخب تونس، بعدما طالبت اللجنة المنظمة الوفد التونسي بتوخي الحذر بسبب تهديدات إرهابية.

ونشرت جريدة وقناة البلاد الجزائرية عبر حسابها الرسمي على تويتر: إلغاء الحصة التدريبية لمنتخب تونس التي كانت مقررة بعد نهاية اللقاء بالملعب الملحق بسبب وجود تهديدات.

وأكد الحساب الرسمي للقناة القطرية بي إن سبورتس الإخبارية عبر تويتر، بأن موفدهم في الكاميرون أكد أن اللجنة المنظمة طالبت الوفود في مدينة ليمبي بما فيها الوفد التونسي بتوخي الحذر على خلفية تهديدات إرهابية وصفتها بالجدية.

من جهته يستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره موريتانيا يوم الأحد المقبل وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ليمبي بالكاميرون، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الأخيرة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021.

يذكر أن مباراة تونس ومالي شهدت احتجاجات من الجهاز الفني لـ المنتخب التونسي، وفي وقت كانت تشير نتيجة المباراة إلى تقدم المنتخب المالي بهدف نظيف أحرزوه عن طريق ركلة جزاء، كان ذلك بسبب إنهاء الحكم جياني سيكازوي، المباراة بين المنتخبين التونسي والمالي، في الدقيقة 85، وتراجع عن خطأه، واستكمل اللقاء، لكنه عاد وأنهاه قبل انتهاء الوقت الأصلي من المباراة في الدقيقة 89، لتصبح المرة الأولى التي تحدث فيها مهزلة إنهاء المبارة قبل الوقت الأصلي.

من جهته ينتظر منتخب تونس إعادة مباراته ضد منتخب مالي وحتى عذع اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي عن الكاف.

منتخب تونس مدينة ليمبي منتخب مالي مباراة تونس ومالي تونس ومالي كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2021 كاس الامم الافريقية كأس الأمم الأفريقية 2021