الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة
موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة والتي ستجمع الشياطين الحمر وفريق أستون فيلا في ظل طموح الفريقين في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مشوارهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام أستون فيلا في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم السبت المقبل الموافق 15 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يتم بث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

طموح كبير لمانشستر يونايتد

ويخوض مانشستر يونايتد تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز في تلك المرحلة الهامة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن الشياطين الحمر يطمح في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

ويتواجد اليونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 31 نقطة، وذلك بعد خوض 19 مباراة في منافسات الدوري حتى الآن.

على الجانب الآخر يبحث أستون فيلا على استعادة توازن الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد الفريق في مركز متأخر بجدول ترتيب الدوري.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة مباراة مانشستر يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي