الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 15 يناير 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا
معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا هو العنوان الأكثر بحثاً بالوقت الحالي، حيث يستعد الشياطين الحمر لمواجهة نظيرهم العنيد فريق أستون فيلا، وذلك ضمن جولة جديدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي.

ستسعى كتيبة رالف رانجنيك خلال المواجهة المقبلة أمام أستون فيلا لتعويض الهزائم الأخيرة والتي أثرت على مركز الفريق بجدول ترتيب البريميرليج، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في وقت كتابة هذه السطور، برصيد 31 نقطة.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً أمام نظيره العنيد أستون فيلا، مساء الغد والموافق 15 يناير الجاري، على ملعب فيلا بارك، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.
  • وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة.
  • وبالساعة الـ 9:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • كما يعرض اللقاء في تمام الساعة 6:30 بتوقيت المغرب.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية عن تعيينها لـ المعلق الرياضي "عصام الشوالي" ليقوم بمهمة تغطية الأحداث صوتياً في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن التقى كلاً من فريقّي مانشستر يونايتد ونظيره أستون فيلا سوياً خلال 53 مواجهة ضمن أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ، وخلال تلك المواجهات تمكن الشياطين الحُمر من الفوز خلال 37 مباراة، فيما تمكن أستون فيلا من اقتناص الفوز خلال 4 مواجهات فقط، وخيم التعادل بين الطرفين خلال 12 مباراة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا موعد مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا