الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والفيصلي اليوم السبت 15 يناير والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والفيصلي اليوم
معلق مباراة النصر والفيصلي اليوم

تتسائل جماهير كرة القدم خاصة محبي كرة القدم السعودية عن معلق مباراة النصر والفيصلي اليوم، وذلك رغبة من المتابعين في معرفة المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقاء المرتقب، من أجل الاستمتاع بالمباراة، وتأتي هذه المواجهة الهامة والقوية، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر سباق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية 2021/2022.

تقام مباراة العالمي مع نظيره فريق الفيصلي اليوم السبت الموافق 15 يناير من الشهر الجاري، في واحدة من اللقاءات المرتقبة هذا الأسبوع في الدوري السعودي، نظراً لمدى اختياج كلا الفريقين لنقاط المباراة كاملة، ومن المقرر أن يحتضن اللقاء ملعب مرسول بارك وهو استاد فريق النصر صاحب الأرض والجمهور في هذه المواجهة.

موعد مباراة النصر والفيصلي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة النصر والفيصلي كما محدد لها من قبل المنظمين، في تمام الساعة الخامسة مساء ً وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسادسة والخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة النصر والفيصلي اليوم

وتنقل مباراة النصر والفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عبر قناة SSC Sports، وذلك لأنها هي الناقل الحصري للنسخة الحالية من البطولة، ومن المقرر ان تنقل عبر قناة SSC Sports HD 1.

وأسندت إدارة قنوات SSC مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء القوي، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف سمير المعيرفي.

معلق مباراة النصر والفيصلي اليوم مباراة النصر اليوم مباراة الفيصلي اليوم النصر ضد الفيصلي