الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والحزم اليوم السبت 15 يناير والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والحزم اليوم
معلق مباراة الأهلي والحزم اليوم

يعد عنوان معلق مباراة الأهلي والحزم اليوم هو الأبرز في الساعات الأخيرة وذلك نظراً لما تمثله المباراة من أهمية كبيرة خاصة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي الطامحين في تحسين مسيرة الفريق الراقي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والحزم

وتقام مباراة الأهلي والحزم في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم السبت الموافق 15 يناير الجاري إذ تقام المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل نادي الأهلي تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز على نظيره الحزم خاصة أن الفريق لم يحقق الفوز في المباريات الخمس الماضية التي لعبها في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ترتيب الأهلي والحزم

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة وهو مركز متأخر مقارنة بطموح جماهير النادي الذين اعتادوا دائماً على تواجد الأهلي وسط كبار الكرة السعودية.

على الناحية الأخرى، يتواجد فريق الحزم في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين پرصيد 11 نقطة ويطمح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية، لكي يتجنب الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

معلق مباراة الأهلي والحزم اليوم

وتعد شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC هي الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، لذا فمن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والحزم عبر قناة Ssc 6 sd بتعليق المعلق الرياضي حماد العنزي.

معلق مباراة الأهلي والحزم اليوم الدوري السعودي