الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست
معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد العملاق الفرنسي لخوض مواجهة جديدة أمام خصمه فريق ستاد بريست، وذلك ضمن جولة الإياب بـ مباريات الدوري الفرنسي بموسمه الحالي.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان لتعويض النقاط المفقودة من أخر جولاته بالدوري الفرنسي، حيث خيم التعادل الإيجابي على مجريات لقاء العملاق الباريسي بنظيره العنيد فريق ليون، بهدف لكلاً منهما.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره العنيد فريق بريست، على ملعب بارك دي برانس، مساء اليوم والموافق 15 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 21 من مباريات الدوري الفرنسي بموسمه الحالي، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة بين الجانبين مع صافرة حكم اللقاء "ميكائيل ليزاج" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما تعُرض أحداث اللقاء في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست

وفقاً لما أعلنت عنه شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، فمن المقرر أن يتم تعيين المعلق الرياضي "عامر الخوذيري" ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبريست بلقاء الإياب، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة "بي إن سبورت 2"، أو عبر المنصة الرقمية "beIN Sports Connect".

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست معلق مباراة باريس وبريست موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست