الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة بي اس جي ضد بريست اليوم 2022/1/15 في الدوري الفرنسي

تشكيلة بي اس جي ضد بريست اليوم
تشكيلة بي اس جي ضد بريست اليوم

تشكيلة بي اس جي ضد بريست اليوم هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد العملاق الباريسي لمواجهة نظيره بريست بلقاء الإياب بالدوري الفرنسي، وتسعى كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو للحفاظ على النصر المحصود بـ لقاء الذهاب أمام نظيره السابق ذكره.

حيث تمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره فريق ستاد بريست، برباعية مقابل هدفين، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الثالثة في أغسطس الماضي، والذي أُقيم في عقر دار فريق بريست "ملعب فرانسيس جنيه بلي".

ويحتضن ملعب بارك دي برانس، مساء اليوم والموافق 15 يناير الجاري، مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 21 من مباريات الدوري الفرنسي، بين كلاً من فريق باريس سان جيرمان ونظيره فريق بريست.

على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين السابق ذكرهم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة بي اس جي ضد بريست اليوم

اقرأ أيضاً

أعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي أخر تطورات موجة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق بالفترة الأخيرة، ونص البيان على الأتي ذكره: "ميسي يواصل عمله مع الطاقم الطبي، وسيعود للفريق الأسبوع المُقبل، كما يواصل نيمار التعافي من إصابته، فيما أثبتت الفحوصات إصابة دينيس فرانشي بـ فيروس كورونا، كما يواصل الحارس أليكساندر لوتيليه تعافيه من الإصابة التي لحقت به".

واليكم تشكيل العملاق الباريسي المتوقع:

  • حراسة المرمى: نافاس
  • خط الدفاع: نونو مينديز – كيمبيمبي – ماركينيوس – داجبا
  • خط الوسط: هيريرا – فيراتي – باريديس
  • خط الهجوم: آنخيل دي ماريا – مبابي – إيكاردي
تشكيلة بي اس جي ضد بريست اليوم تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بريست اليوم تشكيلة باريس سان جيرمان وبريست