الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

تترقب الجماهير موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو والتي تجمع بين الفريقين في إطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني والذي يقام في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، ويطمح كل فريق في حسم المباراة لصالحه من أجل تحقيق لقب السوبر.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

وتقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 15 يناير الجاري، إذ يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض تلك المباراة التي تجمع الفريقين على لقب السوبر الإسباني.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني في الموسم الحالي على أراضي المملكة العربية السعودية بمشاركة أربعة فرق وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، إذ أقيمت دور نصف النهائي من البطولة في الأيام الماضية، وستقام المباراة النهائية يوم الأحد.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية بمواصلة بث منافسات مباريات كأس السوبر الإسباني مثلما حدث في مباراتي دور نصف النهائي، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو عبر قناة SSC SD 5 بتعليق مشاري القرني، وسيقوم فهد العتيبي بالتعليق على المباراة عبر قناة SSC HD 5.

اقرأ أيضاً

الطريق إلى لقب السوبر

يذكر أن نادي ريال مدريد قد تمكن من العبور إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على نظيره برشلونة في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما عبر أتليتك بلباو عقبة أتلتيكو مدريد في دور نصف النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ريال مدريد السوبر الإسباني