الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة غزل المحلة وإنبي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

معلق مباراة غزل المحلة وإنبي
معلق مباراة غزل المحلة وإنبي

تبحث الجماهير عن معلق مباراة غزل المحلة وإنبي والتي تأتي ضمن مشاركة الفريقين في منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة التي يتم تنظيمها للمرة الأولى في مصر، تحت إشراف رابطة الأندية في عامها الأول بالكرة المصرية.

مباراة غزل المحلة وإنبي

وتنطلق مباراة غزل المحلة وإنبي في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير الجاري، على ملعب بتروسبورت معقل نادي إنبي في ثاني مباريات الفريقين بمنافسات دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

معلق مباراة غزل المحلة وإنبي

وتقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل منافسات بطولة كأس الرابطة المحترفة، حيث أعلنت الشبكة عن القنوات الناقلة ومعلقي المباريات في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، إذ سيتم نقل مباراة غزل المحلة وإنبي عبر قناة On time sport HD 2 بتعليق المعلق الرياضي هشام معمر.

ويتنافس غزل المحلة وإنبي ضمن المجموعة الثالثة التي تشهد تواجد نادي الزمالك، إذ تعد تلك البطولة هامة للغاية بالنسبة لأندية الكرة المصرية، خاصة أنها تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين مع الأندية الكبرى.

ترتيب المجموعة

اقرأ أيضاً

وكان غزل المحلة قد تعادل في مباراته أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، ويطمح زعيم الفلاحين في تحقيق الفوز الأول أمام إنبي الذي تعادل هو الآخر أمام الزمالك بدون أهداف.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا يتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما يتواجد غزل المحلة في المركز الثاني برصيد نقطة، ثم بعده يتواجد إنبي والزمالك وطلائع الجيش برصيد نقطة أيضاً، ويحتل فاركو قاع الترتيب بلا نقاط.

معلق مباراة غزل المحلة وإنبي مباراة غزل المحلة اليوم مباراة إنبي اليوم غزل المحلة ضد إنبي