الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون
موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون

ترقب الجماهير موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون وذلك في تلك المواجهة الهامة التي تجمع بين الفريقين في منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ تأتي تلك المباراة في إطار مسيرة تشيلسي نحو تقليص الفارق مع مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب.

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون

ويأتي موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير الجاري، على ملعب امريكان اكسبريس معقل نادي برايتون.

طموح الفريقين

ويدخل نادي تشيلسي تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز وليس غيره خاصة أن الفريق تعرض لهزيمة أمام فريق مانشستر سيتي في المباراة الماضية ما جعل حظوظ الفريق تتقلص في الصعود إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً

أما برايتون فيسعى نحو استغلال صحوته هذا الموسم في مواصلة تقديم أداء مميز وتحقيق نتائج إيجابية، والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحجز مركز مؤهل لبطولة أوروبية في الموسم الجديد.

القنوات الناقلة

وستقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة تشيلسي ضد برايتون عبر قنواتها المخصصة لنقل منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports premium 1 بتعليق خالد الحدي.

يذكر أن نادي تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بفارق كبير من النقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ضد برايتون تشيلسي برايتون الدوري الإنجليزي