الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة غانا وجزر القمر
معلق مباراة غانا وجزر القمر

يزداد معدل البحث في الساعات الأخيرة على معلق مباراة غانا وجزر القمر والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، وسط طموح ورغبة كبيرة من منتخب غانا في تحقيق الانتصار من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

مباراة غانا وجزر القمر

وتقام مباراة غانا وجزر القمر في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء 18 يناير الجاري في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

معلق مباراة غانا وجزر القمر

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورتس مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية عبر باقة قنوات مخصصة للبطولة، إذ سيتم نقل مباراة غانا وجزر القمر عبر قناة Bein sports Max 2 بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

ويخوض منتخب غانا تلك المباراة من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الإفريقية، خاصة أن موقف منتخب النجوم السوداء معقد بعض الشيء بعد حصد نقطة وحيدة في مباراتين.

ترتيب المجموعة

اقرأ أيضاً

فقد خسر المنتخب الغاني من المغرب في المباراة الأولى بهدف مقابل لاشيء، بينما تعادل في المباراة الثانية أمام منتخب الجابون الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف المغرب المتصدر برصيد ست نقاط.

فيما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد منتخب جزر القمر المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

معلق مباراة غانا وجزر القمر غانا جزر القمر كأس أفريقيا