الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة توتنهام وليستر سيتي غداً 19 يناير 2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشكيلة توتنهام وليستر سيتي
تشكيلة توتنهام وليستر سيتي

تشكيلة توتنهام وليستر سيتي هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد السبيرز لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي، وذلك ضمن الجولات المؤجلة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي.

قررت رابطة الدوري الإنجليزي في وقت سابق من شهر ديسمبر المنصرم، تأجيل مباراة الجولة الـ 17 بين توتنهام ونظيره ليستر سيتي، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا التي ضربت السبيرز أنذاك.

ويستضيف فريق ليستر سيتي نظيره العنيد فريق توتنهام هوتسبير، على ملعب كينغ باور، مساء الغد والموافق 19 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات اللقاء المؤجل من الجولة الـ 17 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 11:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة توتنهام وليستر سيتي

وفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض الإيطالي أنتونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، مواجهته المقبلة أمام نظيره ليستر سيتي بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: لوريس.
  • وفي خط الدفاع: رويال ، تانجانجا ، سانشيز ، دافيز.
  • بينما في خط الوسط: ريجيلون، دوهيرتى ، هويبرج ، وينكس.
  • وفي خط الهجوم: هارى كين ، لوكاس مورا.

جدير بالذكر أن يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، بينما يحتل نظيره فريق ليستر المركز العاشر، وذلك بعد أن جمع 25 نقطة فقط في محصلة رصيده.

تشكيلة توتنهام وليستر سيتي تشكيلة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي تشكيلة توتنهام ضد ليستر سيتي