الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم

قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار
قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار

قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد محاربو الصحراء لمواجهة نظيرهم منتخب كوت ديفوار، من أجل الصراع على النقاط الثلاث الثمينة.

فخلال تلك المواجهة ستسعى كتيبة جمال بلماضي لحصد الفوز لضمان التأهل للدور التالي من البطولة، وذلك بعدما تمكن منتخب غينيا الإستوائية من كسر سلسلة اللاهزيمة والتي حافظ عليها منتخب الجزائر حتى 35 مباراة بالجولة الماضية من البطولة، ليسقط بذلك محاربو الصحراء بالمركز الأخير من ترتيب مجموعته، محققين رصيد نقطة واحدة فقط.

ويلتقي منتخب الجزائر بنظيره منتخب ساحل العاج "كوت ديفوار"، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 20 يناير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب جابوما، وذلك ضمن مجريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار

تستضيف شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مجريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي وبشكل حصري، ومن جانبها تم تحديد القنوات الأتي ذكرها لتكون الشاشات المسئولة عن تغطية أحداث لقاء الجزائر وكوت ديفوار المقبل:

  • beIN Sports HD 1 Max
  • المنصة الرقمية beIN Sports Connect
قناة مفتوحة تنقل مباراة الجزائر وكوت ديفوار القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكوت ديفوار موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار