الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة موريتانيا ومالي في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة موريتانيا ومالي
معلق مباراة موريتانيا ومالي

تهتم جماهير الكرة الإفريقية بالبحث عن معلق مباراة موريتانيا ومالي التي تقام في ختام منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية بداية من يوم التاسع من شهر يناير الجاري وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة موريتانيا ومالي

ويأتي موعد مباراة موريتانيا ومالي في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس المقبل 20 يناير الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وستكون تلك المباراة مؤثرة في صراع التأهل بين منتخبات المجموعة السادسة، التي تشهد تواجد منتخب تونس، وكذلك مالي وجامبيا وموريتانيا، إذ يمتلك كل منتخب فرصة التأهل عن تلك المجموعة.

ترتيب المجموعة السادسة

ويحتل منتخب جامبيا صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط من الفوز على موريتانيا والتعادل مع مالي، فيما يأتي منتخب النسور في المركز الثاني بنفس الرصيد بالتعادل مع جامبيا والفوز على تونس، الذي يتواجد في المركز الثالث بعد الانتصار على موريتانيا صاحب المركز الأخير في المجموعة بلا نقاط.

معلق مباراة موريتانيا ومالي

اقرأ أيضاً

وتتجه الأنظار نحو مباراة مالي وموريتانيا التي سيتم نقلها عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN sports Max HD 2 بتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب.

معلق مباراة موريتانيا ومالي مباراة مالي اليوم مباراة موريتانيا اليوم موريتانيا ضد مالي