الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وألافيس في إياب الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وألافيس
معلق مباراة برشلونة وألافيس

معلق مباراة برشلونة وألافيس هو العنوان الأكثر ترقباً بالوقت الحالي، حيث يخوض الفريق الكتالوني واحد من ضمن أسوأ مواسمه على الإطلاق، فقد خرج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما غادر بطولة السوبر الإسباني، بالإضافة لخروجه المبكر من بطولة كأس ملك إسبانيا، إضافةً إلى مستواه الغير مرضي بالدوري الإسباني والذي أوقعه في المركز السادس، مبتعداً بذلك عن المركز الأول بفارق 17 نقطة كاملين!

ويلتقي البرسا بنظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 23 يناير الجاري، على أمل حصد الفوز من أجل تعويض الجماهير عن خيبات الأمل المتتالية بالفترة الأخيرة.

ويحتضن ملعب مينديزوروزا مجريات اللقاء السابق ذكره، وذلك ضمن أحداث الجولة الـ 22 من مباريات الليجا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وألافيس

تم تعيين المعلق الصوتي "حفيظ دراجي" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث لقاء برشلونة ونظيره ألافيس، في اللقاء المقرر عرضه عبر قناة "بي إن سبورت 1" والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.

جدير بالذكر أن في أخر المواجهات التي جمعت الفريق الكتالوني بنظيره ألافيس، والتي كانت ضمن مجريات الدوري الإسباني بجولته الثانية عشر، خيم التعادل الإيجابي على مجريات المباراة، بهدف لكلا الجانبين.

معلق مباراة برشلونة وألافيس معلق مباراة برشلونة القادمة وألافيس موعد مباراة برشلونة وألافيس