الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة تونس اليوم ضد نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

تشكيلة تونس اليوم ضد نيجيريا
تشكيلة تونس اليوم ضد نيجيريا

تشكيلة تونس اليوم ضد نيجيريا هو العنوان الأكثر ترقباً بالوقت الحالي، حيث تستعد نسور قرطاج لمواجهة نظيرها النيجيري في لقاء حتمي لـ حسم المتأهل للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي.

ويلتقي منتخب تونس بنظيره الذي لا يستهان به منتخب نيجيريا، مساء اليوم والموافق 23 يناير الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب رومدي أدجيا، وذلك ضمن أحداث الدور الثمن نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بموسمها الحالي، ووفقاً للموعد المعلن فستنطلق مجريات المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة، فمن المقرر أن يتم بث لقاء نسور قرطاج أمام نظيره منتخب نيجيريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بشكل حصري، بالتحديد عبر قنوات "beIN Sports HD 2 Max- beIN Sports HD 1 Max - beIN Sports FR HD 2".

تشكيلة تونس اليوم ضد نيجيريا

ضربت موجة من الإصابات بـ فيروس كورونا المستجد بعثة المنتخب التونسي، الأمر الذي أدي إلى إصابة 10 من نسور قرطاج، مما يضع المنتخب التونسي في أزمة خلال مواجهته المقبلة أمام خصمه النيجيري.

اقرأ أيضاً

واليكم تشكيل تونس المتوقع وفقاً للتقارير:

  • في حراسة المرمى: بشير بن سعيد.
  • خط الدفاع: المثلوثى ، العيفة ، الطالبى ، المثلوثي.
  • وفي خط الوسط: بن سليمان ، العيدونى ، السخيرى.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى، رفيعة، الخاوى.
تشكيلة تونس اليوم ضد نيجيريا تشكيلة تونس ضد نيجيريا تشكيلة تونس ونيجيريا