الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي
بنزيما يهاجم منتقدي ميسي

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي .. حيث علق كريم بنزيما، مهاجم وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، على الإنتقادات التي طالت لاعب برشلونة السابق ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، ليونيل ميسي، بالفترة الأخيرة.

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي

تلقى الأسطورة الأرجنتينية ميسي، انتقادات عديدة بـ الفترة الماضية، وذلك منذ بداية رحلته مع باريس سان جيرمان عقب رحيله عن قلاع الكامب نو، بسبب تراجع مستواه، كما تم توجيه أصابع الإتهام لـ اللاعب الأرجنتيني لعدم إظهاره إمكانيات بالملعب مثلما كان يفعل مع برشلونة.

وكشف بنزيما في تصريحات مع قناة “telefoot” الفرنسية، عن رأيه في تلك الإتهامات الموجهة لـ ميسي قائلاً: "ليو يحتاج إلى وقت من أجل التكيّف، ولا يمكن انتقاده الآن أبدًا، لا يمكننا انتقاد لاعب مثل ليونيل ميسي، من ينتقده لا يفهم شيء في كرة القدم، كيف لنا انتقاد لاعب بقدراته؟".

كما علق بنزيما عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا المقبلة قائلاً: "كنا نرغب في مواجهة خصم آخر، لكننا جاهزون لـ باريس سان جيرمان، وستكون مباراة خاصة جداً بالنسبة لي، نظراً لـ اللعب أمام كيليان مبابي، واللعب ضد ميسي مجددًا أيضَا".

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بـ نظيره الفرنسي، فريق باريس سان جيرمان، بالـ 15 من فبراير المقبل، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بنزيما يهاجم منتقدي ميسي موعد مباراة باريس وريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وباريس