الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة والعشرين

 ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا
 ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا

يحافظ الفرعون المصري محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا وذلك رغم عدم تواجد اللاعب مع فريقه ليفربول في مباريات الدوري الانجليزي بسبب مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

صلاح يواصل صدارة الهدافين

وكان ليفربول قد فاز في المباراة التي خاضها ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الانجليزي على حساب فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت اهداف الريدز عن طريق فان دايك وتشامبرلين وفابينيو.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا

وقبل ذهابه إلى منتخب مصر والمشاركة في أمم إفريقيا، كان محمد صلاح قد تمكن من تسجيل 16هدفاً يتربع بهم على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا بفارق 6 أهداف عن دييجو جوتا أقرب منافسيه وصاحب الـ10 أهداف.

منافسة قوية على لقب الهداف

وفي المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي يتواجد فاردي لاعب ليستر سيتي برصيد 9 أهداف، وفي المركز الرابع كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد برصيد 8 أهداف.

وبنفس رصيد أهداف رونالدو يتواجد الكثير من اللاعبين مثل ديينس لاعب واتفورد، وسيمث روي لاعب أرسنال، وسون لاعب توتنهام، وأنطونيو لاعب وست هام، ورافينها لاعب ليدز يونايتد، وساديو ماني لاعب ليفربول.

وبرصيد 7 أهداف يتواجد فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في القائمة، وبنفس الرصيد برناردو سيلفا ورحيم سترلينج لاعبي مانشستر سيتي، وكالاجير لاعب كريستال بالاس، ووارد براوس لاعب ساوثهامبتون، ومونت لاعب تشيلسي، وموباي لاعب برايتون.

 ترتيب هدافي الدوري الانجليزي حاليا محمد صلاح الدوري الانجليزي ترتيب الهدافين