الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة المغرب ضد مالاوي في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

معلق مباراة المغرب ضد مالاوي
معلق مباراة المغرب ضد مالاوي

تتسائل الجماهير عن معلق مباراة المغرب ضد مالاوي، التي تجمع بين طرفيها كلا المنتخبين ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر سباق بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية المقامة في الكاميرون 2022، والتي انطلق منذ أيام قليلة وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل، وسط منافسة شرسة من منتخبات القارة السمراء على تحقيق اللقب هذا العام، خاصة وأن البطولة تم تأجيلها لمدة سنة كاملة بسبب جائحة فيروس كورونا.

موعد مباراة المغرب ومالاوي في كأس الأمم

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب مالاوي مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يناير من الشهر الجاري، وذلك في إطار مواجهة هامة لا تقبل القسمة على اثنين، ضمن منافسات دور الثمن نهائي من عمر هذه البطولة الإفريقية في نسختها الحالية 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم هذا اللقاء معلناً عن البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومالاوي

تنقل منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا بشكل حصري، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الحاصلة على حقوق البث في الشرق الأوسط حصرياً، وذلك من خلال قنواتها المشفرة، تحديداً باقة قنوات beIN SPORT Max.

وتنقل مواجهة المغرب ضد مالاوي من خلال قناة beIN sport max HD 1، كما هو محدد لها من جانب إدارة القناة.

معلق مباراة المغرب ضد مالاوي

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة المغرب ومالاوي، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف جواد بده.

معلق مباراة المغرب ضد مالاوي المغرب مالاوي كأس الأمم الإفريقية