الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022

تشكيلة الأرجنتين ضد تشيلي
تشكيلة الأرجنتين ضد تشيلي

تشكيلة الأرجنتين ضد تشيلي هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة غريمه منتخب تشيلي، وذلك ضمن مجريات تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لكأس العالم 2022.

تشكيلة الأرجنتين ضد تشيلي

ضربت موجة من الإصابات صفوف راقصي التانجو بالفترة الأخيرة، حيث أعلن ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، غيابه عن مباراة تشيلي رفقة مساعده، بابلو إيمار، بداعي الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد، وبالإضافة لـ غياب السابق ذكرهم، فستفتقد صفوف راقصي التانجو خدمات الثنائي أليكسيس ماك أليستر وإيميليانو بوينديا، لنفس السبب، كما سيغيب أيضاً سيرجيو أجويرو عن مباراة تشيلي المقبلة، وذلك بعدما جاءت نتيجة أولى المسحات إيجابية.

كما تقرر غياب البرغوث، ليونيل ميسي، عن لقاء تشيلي، وذلك بعدما قرر الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني منح اللاعب فترة راحة للتعافي من آثار إصابته السابقة بفيروس كورونا.

واليكم التشكيل المتوقع لـ راقصي التانجو:

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

يلتقي منتخب تشيلي بنظيره العنيد منتخب الأرجنتين، ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، في الساعات الأولى من صباح يوم 28 يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة 2:15 صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:15 صباحاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

تشكيلة الأرجنتين ضد تشيلي تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي