الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المغرب ومصر والقنوات الناقلة في الدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية

معلق مباراة المغرب ومصر
معلق مباراة المغرب ومصر

معلق مباراة المغرب ومصر هو العنوان الأبرز والأكثر بحثا حاليا من الكثير، حيث تتجه أنظار الجميع في الوقت الحالي نحو قمة النار والدمار في ديربي الأشقاء، حيث يلتقي المنتخب المغربي تحت قيادة مدربه وحيد خليلوزيتش مع نظيره المنتخب المصري تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش، في قمة نارية سنشهدها يوم الأحد بتاريخ 30 يناير 2022 في قمة الدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية.

وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، أي في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة المغرب ومصر والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات القمة المُرتقبة، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي beIN Sports 1,2 Premium.

وصعد منتخب الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية على حساب منتخب كوت ديفوار في ثمن النهائي بعدما انتهت الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما المنتخب المغربي فقد صعد للدور الحالي بعدما تغلب على منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف، هدفي أسود الأطلسي سجلهما الثنائي "يوسف النصيري - أشرف حكيمي".

معلق مباراة المغرب ومصر معلق مباراة مصر والمغرب معلق مباراة المغرب ضد مصر القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر