الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة تونس اليوم ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة تونس اليوم ضد بوركينا فاسو
معلق مباراة تونس اليوم ضد بوركينا فاسو

يتزين ستاد "رومدي أدجيا" في دولة الكاميرون ليحتضن مواجهة نارية وقمة مُرتقبة بقوة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يناير الجاري لعام 2022، حيث يلتقي منتخب تونس بقيادة مدربه منزر الكبير مع نظيره منتخب بوركينا فاسو تحت قيادة مدربه كامو مالو، في قمة نارية لحساب مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتمكن نسور قرطاج من هزم النسور الخضراء "منتخب نيجيريا" في ملحمة نارية بالدور ثمن النهائي، كان بطلها الفنان يوسف المساكني بتسديدة نارية أهدت هدفا تاريخيا وغالي للغاية ليصعد المنتخب التونسي على حساب نظيره النيجيري بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

في حين صعد منتخب بوركينا فاسو بعد مباراة مثيرة ودراماتيكية مع منتخب الجابون، انتهت بالتعادل إيجابي بنتيجة 1_1 في الوقت الإصلي والأشواط الإضافية، ليتم اللجوء للركلات الترجيحية وينتصر حينها المنتخب البوركينابي ويصعد للدور ربع النهائي ويضرب موعدا ناريا مع المنتخب التونسي.

معلق مباراة تونس اليوم ضد بوركينا فاسو والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة القنوات القطرية "بي ان سبورتس" عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، الكابتن التونسي المخضرم "رؤوف خليف" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء المُنتظر بين تونس وبوركينا فاسو، على أن تكون المباراة منقولة مباشرة وحصريا عبر قناتي beIN Sports 1,2 HD MAX.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر المغرب، لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

معلق مباراة تونس اليوم ضد بوركينا فاسو معلق مباراة تونس ضد بوركينا فاسو معلق مباراة تونس وبوركينا فاسو معلق مباراة تونس اليوم