الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

عقب فوز منتخب مصر

خناقة بين لاعبي منتخب مصر و المغرب في غرف خلع الملابس

محمد صلاح رجل المباراة
محمد صلاح رجل المباراة

مشادة كلامية داخل غرف تبديل الملابس بعد خسارة المنتخب المغربي أمام المنتخب المصري في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمشادة كلامية بين لاعبي مصر والمغرب في غرف خلع الملابس وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل .

ولم نعرف حتي الان سبب المشادة التي حدثت رغم خروج المنتخبين بشكل طبيعي من أرضية الملعب عقب اللقاء .

اقرأ أيضاً

فوضى عارمة في غرف تغيير الملابس#مصر_المغرب #كأس_أمم_أفريقيا pic.twitter.com/0AYSEziEw1

— SAMIR ???????? (@samirabboud8) January 30, 2022

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد فوزه على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

يذكر أن اللقاء استمر إلى أمثر من 120 دقيقة بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على الشوطين الأساسيين، وحسم المنتخب المصري التأهل بعد تسجيله الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول.

وتقدم منتخب المغرب بالهدف الأول عن طريق لاعبه المحترف سفيان بوفال من ركلة جزاء في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وتعادل صلاح للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

خناقة منتخب مصر والمغرب محمد صلاح كارلوس كيروش مصر والمغرب مباراة مصر والمغرب مباراة المنتخب مباراة مصر اليوم المغرب ومصر مباريات اليوم امم افريقيا