الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون
موعد مباراة مصر ضد الكاميرون

يتطلع الجميع في الوقت الراهن إلى موعد مباراة مصر ضد الكاميرون في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكل، المنتخب المصري في مهمة نارية أمام أسود الكاميرون أصحاب الأرض والجمهور، مستضيف البطولة لن يفرط في اللقب بسهولة أمام أي منافس، وبالتالي ستكون مواجهة نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وتأهل منتخب الفراعنة على حساب شقيقه المنتخب المغربي بنتيجة 2_1 في الدور ربع النهائي بثنائية محمد صلاح وتريزيجيه، في حين كان تأهل الكاميرون على حساب منتخب جامبيا في ربع النهائي بهدفين دون رد من توقيع إيكامبي.

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي "كارلوس كيروش" مع نظيره منتخب الكاميرون تحت قيادة مدربه "أنطونيو كونسيساو" في قمة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء يوم الأربعاء ٢ فبراير 2022 بحلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مصر وسوريا والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

وكالعادة ستكون المباراة منقولة من خلال قناتي Bein Sports Max 1,2 HD بشكل حصري ومباشر، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن نقل المباراة عبر قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة مصر ضد الكاميرون موعد مباراة مصر والكاميرون موعد مباراة الكاميرون ضد مصر القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون