الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم

يعد البحث عن معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم هو الأبرز في الساعات الأخيرة وذلك قبيل مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق ميدلزبره في منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إحدى البطولات المحلية المميزة في إنجلترا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميدلزبره

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد ميدلزبره في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق 4 فبراير الجاري على ملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد في إطار مواجهات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اليونايتد يبحث عن لقب محلي

وتعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة لليونايتد الطامح في أن يحقق الانتصار ويتأهل إلى الدور التالي على أمل الوصول إلى نهائي تلك البطولة والمنافسة على إحراز لقب محلي هذا الموسم في ظل ابتعاد آمال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري.

ويقدم مانشستر يونايتد أداءاً مميزاً في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي إذ تمكن مؤخراً من التواجد في المربع الذهبي للدوري بعد تحقيق انتصارين متتاليتين.

وكان مانشستر يونايتد قد تمكن من الفوز على فريق استون فيلا في منافسات الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي ليتأهل لملاقاة ميدلزبره الذي فاز على فريق مانسفيلد تاون في الدور ذاته.

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم

وكشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد مع ميدلزبره في الدور الرابع من البطولة، إذ سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports premium HD 1 بتعليق المعلق الرياضي يوسف سيف.

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ميدلزبره كأس الاتحاد الإنجليزي