الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي ومونتيري
معلق مباراة الأهلي ومونتيري

معلق مباراة الأهلي ومونتيري هو العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، حيث يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة نظيره المكسيكي فريق مونتيري، وذلك ضمن مجريات بطولة كأس العالم للأندية بموسمها الحالي.

ويسعى الشياطين الحمر خلال مواجهتهم المقبلة أمام النظير المكسيكي لتعويض الهزيمة المذلة والتي تعرض لها الفريق خلال أخر المباريات التي جمعتهم بـ مونتيري، وذلك ضمن أحداث الصراع على المركز الخامس بـ كأس العالم للأندية موسم 2013، وذلك بعدما تمكن مونتيري من إيقاع الأهلي في شباك الهزيمة بـ نتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

معلق مباراة الأهلي ومونتيري

كشفت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عن تعيينها لـ المعلق الرياضي " علي سعيد الكعبي" ليقوم بتغطية مجريات لقاء الأهلي ومونتيري صوتياً وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناة " Abu Dhabi Sports Asia 1".

كما تم تعيين المعلق الصوتي "جعفر الصليح" ليقوم بوظيفة التعليق الصوتي وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناة "SSC7 HD" والتابعة لـ شبكة قنوات "ssc" السعودية.

موعد مبارة الأهلي ومونتيري

اقرأ أيضاً

يلتقي فريق الأهلي المصري بنظيره العنيد فريق مونتيري المكسيكي، على الأراضي الإماراتية، بالتحديد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، مساء غدٍ السبت، والموافق 5 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

على أن تبدأ أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء "كريس بيث" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًَ بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي ومونتيري معلق مباراة الأهلي ضد مونتيري معلق مباراة الأهلي في كأس العالم