الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة الأهلي ضد مونتيري 2022/2/5 في كأس العالم للأندية

تشكيلة الأهلي ضد مونتيري
تشكيلة الأهلي ضد مونتيري

تشكيلة الأهلي ضد مونتيري هو العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، حيث يخوض الشياطين الحمر صراع من نوع جديد، وذلك بمواجهة نظيره الذي لا يستهان به فريق مونتيري المكسيكي، بدون غالبية نجوم الفريق!

يحتضن استاد آل نهيان بنادي الوحدة، مساء غدٍ السبت، والموافق 5 فبراير الجاري، أحداث مباراة الاهلي ومونتيري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الجانبين السابق ذكرهم مع صافرة حكم اللقاء، كريس بيث، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًَ بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة الأهلي ضد مونتيري

تلقى الأهلي صدمة جديدة عقب تعرض عمار حمدي، لاعب الشياطين الحمر، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مشاركته في تدريبات الفريق مساء اليوم، لينضم عمار بذلك لـ قائمة إصابات الأهلي الطويلة والتي تضم أكرم توفيق وبيرسي تاو وبدر بانون ومحمد الشناوي وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

كما يغيب أكثر من نجم عن صفوف الأهلي وذلك بداعي المشاركة إلى جانب منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تأهل من خلالها الفراعنة للدور النهائي من البطولة.

اقرأ أيضاً

واليكم تشكيل الأهلي المتوقع:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • خط الوسط: علي معلول – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – كريم فؤاد.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القاهر – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات.
تشكيلة الأهلي ضد مونتيري تشكيلة الأهلي أمام مونتيري تشكيل الأهلي الرسمي ضد مونتيري