الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والتعاون
معلق مباراة الأهلي والتعاون

معلق مباراة الأهلي والتعاون هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يلتقي الإمبراطور بنظيره التعاون وذلك في ظل مجريات لقاء الإياب المرتقب بالدوري السعودي، والذي يحاول فريق الأهلي من خلاله حصد النقاط الثلاث الثمينة ليتمكن بذلك من التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري.

كما يسعى كلا الجانبين أيضاً لكسر حاجز التعادل الإيجابي والذي سيطر على مجريات لقاء الذهاب، والذي كان بـ سبتمبر الماضي بالتحديد ضمن مجريات لقاء الجولة الرابعة.

يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل، مساء الغد والموافق 5 فبراير الجاري، مجريات لقاء الأهلي السعودي بنظيره التعاون، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 19 من مباريات الدوري السعودي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 7:20 مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أو في الساعة 9:20 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي والتعاون

كشفت شبكة قنوات "ssc" عن عرضها لـ مباريات الدوري السعودي بموسمه الحالي، والتي بدورها حددت قناتي "SSC SPORT 1HD-SSC SPORT 1SD" لتكونا القنوات المسئولة عن تغطية أحداث لقاء الأهلي السعودي القادم أمام نظيره التعاون، ومن جانبها تم تعيين المعلقين الصوتيين الأتي ذكرهم ليقوما بمهمة نقل الأحداث صوتياً:

  • عبدالله الغامدي
  • عبدالعزيز السبر

جدير بالذكر أن يحتل الإمبراطور المركز الـ 9 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز الـ 13 برصيد 17 نقطة.

معلق مباراة الأهلي والتعاون معلق مباراة الأهلي ضد التعاون موعد مباراة الأهلي والتعاون