الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة في كأس الإتحاد الإنجليزي - الدور الرابع

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام
معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من كافة عشاق ومحبي السكاي بلوز، حيث يستعد المان سيتي بقيادة مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا ليخوض مباراة سهلة وفي المتناول، حينما يستقبل فريق فولهام بقيادة مدربه سكوت باركر ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وموعدنا مع مباراة مانشستر سيتي وفولهام غدا الأحد بتاريخ 5 فبراير 2022، والتي سيحتضنها ستاد الإتحاد في ضيافة السكاي بلوز، وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن تعيين المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات اللقاء، حيث ستكون المباراة منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال قناة beIN Sports Premium 1 HD.

وبالتأكيد يعلم الجميع أن المباراة في المتناول لرفقاء الساحر البلجيكي كيفين دي بروين، لكن لا أمان في إنجلترا، ربما فريق فولهام من الدرجة الأولى قادر على الإطاحة بالسيتي وتحقيق المفاجئة، وبالتالي من المتوقع أن يدفع جوارديولا بلاعبي القوام الأساسي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ضد فولهام