الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة إنتر ميلان وروما في ربع نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وروما
موعد مباراة إنتر ميلان وروما

تترقب جماهير الكرة الإيطالية في الوطن العربي موعد مباراة إنتر ميلان وروما القوية التي تجمع بين الفريقين في بطولة كأس إيطاليا، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة إنتر ميلان وروما

وتقام مباراة إنتر ميلان وروما في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022، على ملعب جيوزيبي مياتزا معقل إنتر ميلان، في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا.

طموح الثنائية المحلية

ويدخل الفريقان تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى الدور الثاني في بطولة الكأس، خاصة أن إنتر ميلان خسر مباراته الماضية في بطولة الدوري أمام ميلان، فيما كان روما قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام جنوى بدون أهداف.

ويطمح إنتر ميلان إلى الوصول إلى أبعد مدى في مسابقة كأس إيطاليا طامحاً في حصد اللقب المحلي في نهاية المطاف، وسط طموح بتحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم إذا ما استطاع فريق الأفاعي الفوز بلقب الدوري مثل الموسم الماضي.

القنوات الناقلة

يذكر أنا منافسات بطولات الأندية الإيطالية لم تحصل عليها أي شبكة قنوات عربية في منطقة الشرق الأوسط، لذا لجئت رابطة الدوري الإيطالي لبحث المباريات عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب.

لذا من المقرر أن يتم نقل مباراة إنتر ميلان وروما في كأس إيطاليا عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب.

موعد مباراة إنتر ميلان وروما روما كأس إيطاليا إنتر ميلان