الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد بيرنلي الثلاثاء 8/2/2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان يونايتد ضد بيرنلي
تشكيلة مان يونايتد ضد بيرنلي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية مع نظيره بيرنلي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمرمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، على ملعب "تورف مور".

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين وضعيته أكثر وتثبيت موقعه في المربع الذهبي لجدول الترتيب، بينما سيكافح فريق بيرنلي لتحقيق الفوز من أجل الهروب من المركز الأخير لترتيب البريميرليج.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 38 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، في حين أن بيرنلي يقبع في قاع جدول الترتيب وفي رصيده 13 نقطة فقط، ويعتبر أول المرشحين للهبوط إلى دوري الدرجة الأدنى "تشامبيونشيب".

تشكيلة مان يونايتد ضد بيرنلي

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، لوك شاو.

خط الوسط: بوجبا، برونو فرنانديز، سانشو، ماكتومناي.

خط الهجوم: رونالدو، كافاني.

موعد مباراة مان يونايتد ضد بيرنلي والقنوات الناقلة

وتنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من فبراير الجاري 2022 في الجولة الـ24 من عمر البريميرليج، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتتولى شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مجريات اللقاء المرتقب بين بيرنلي ومانشستر يونايتد عبر شاشة قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، ويتولى التعليق الصوتي عليها المعلق الشهير "رؤوف خليف".

تشكيلة مان يونايتد ضد بيرنلي التشكيل المتوقع لمان يونايتد ضد بيرنلي موعد مباراة مان يونايتد ضد بيرنلي الدوري الإنجليزي أخبار مانشستر يونايتد