الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

وكيله: أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني عن أرسنال

أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني
أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني

فجر علاء نظمي، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد النني، متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي، مفاجأة مدوية بشأن مستقبله والعروض الاحترافية التي تلقاها في الفترة الماضية، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق اللندني.

وكان محمد النني ضمن قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، التي تواجدت في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، والتي شهدت فوز منتخب السنغال على الفراعنة في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني

وأدلى "علاء نظمي" في تصريحات إذاعية "ميجا إف إم": "النني ينتهي تعاقده مع آرسنال بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولدينا عروض بالتأكيد".

وأضاف وكيل النني: "ولكن إدارة النادي الإنجليزي وآرتيتا المدير الفني رفضا كل العروض، وأصرا على بقاء اللاعب في صفوف الجانرز".

وواصل نظمي موضحًا: "أندية كثيرة طلبت ضم النني في إنجلترا وإسبانيا وفرنسا، مثل نيوكاسل وفالنسيا وليون وأيضا جالطة سراي وفنربخشة أكبر نايين في تركيا".

وأردف وكيل النني متحدثًا عن إمكانية عودة النني إلى الدوري المصري وخاصة إلى النادي الأهلي قائلاً: "سؤال غير منطقي، لماذا يعود إلى مصر وهو ما زال لديه القدرة على اللعب في أوروبا".

وكشف نظمي في ذات السياق: "هو تحدث من قبل عن النادي الأهلي باحترام وعن الزمالك أيضا".

وأتم تصريحاته بقوله: "النني ما زال قادرا على اللعب في أوروبا، ولديه رغبة في الاعتزال هناك، لا يريد أن يعود إلى مصر في الوقت الحالي".

أرتيتا رفض 5 عروض لرحيل محمد النني محمد النني أخبار محمد النني أرسنال أخبار أرسنال رحيل محمد النني الدوري الإنجليزي أرتيتا ومحمد النني