الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد
معلق مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد

معلق مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد هو ما يتزايد عليه البحث حاليا من الكثير، حيث القمة العربية المُرتقبة بقوة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، شباب بلوزداد الجزائري بقيادة مدربه ماركوس باكيتا ينزل ضيفا ثقيلا على النجم الرياضي الساحلي التونسي بقيادة مدربه جورفان فييرا، وقمة مواجهات المجموعة الثالثة.

ويتواجه الفريقان يوم الجمعة القادم والموافق 11 من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد الملعب الأولمبي بسوسة.

معلق مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "محمد بركات" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات قمة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 3.

وموعدنا مع انطلاقة صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد معلق مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد موعد مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد