الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر ضد الإتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر ضد الإتحاد
موعد مباراة النصر ضد الإتحاد

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي إلى الكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين الاتحاد والنصر، في إطار منافسات بطولة الجولة العشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

يعيش نادي الاتحاد تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا حالة أكثر من رائعة في الموسم الحالي ببطولة الدوري السعودي، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، بعد خوضه لـ 18 مباراة، محققًا 14 انتصار وتعادلين وسقط في فخ الهزيمة خلال مباراتين.

بينما على الجانب الآخر يواصل الفريق النصراوي حالة من الصحوة الملحوظة منذ تولي المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مهمة تدريبه، ويحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، وفي رصيده 38 نقطة، من 12 فوز وتعادلين و5 هزائم.

موعد مباراة النصر ضد الإتحاد

تنطلق أحداث الكلاسيكو الناري بين الاتحاد والنصر، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المحلي، يوم الجمعة المقبل والموافق 11 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:20 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:20 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ8:20 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الإتحاد

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

وتذاع مباراة الكلاسيكو المرتقب بين النصر والاتحاد، يوم الجمعة المقبل، على قناة SSC SPORT 1HD ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الشهير "سمير المعيرفي".

موعد مباراة النصر ضد الإتحاد موعد مباراة الإتحاد ضد النصر