الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال اليوم هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث يستعد الجماهير حول العالم لـ مشاهدة لقاء القمة المنتظر بين عملاق القارة الآسيوية، فريق الهلال السعودي، أمام نظيره البطل الأوروبي، فريق تشيلسي الإنجليزي.

وخلال تلك المواجهة سيحاول الزعيم الآسيوي حصد الفوز للتأهل لـ الدور النهائي والحاسم من البطولة، وذلك سط محاولاته للظفر باللقب للمرة الاولى في التاريخ، فعلى الرغم من تاريخ الفريق العريق على المستوى القاري إلا أن الهلال لم يشارك في كأس العالم للأندية سوى في مناسبة واحدة من قبل، وخلالها تمكن من حصد المركز الرابع.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي بنظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، مساء اليوم والموافق 9 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، على أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال اليوم

من المقرر أن يتم عرض مجريات بطولة كأس العالم للأندية عبر شبكة قنوات "ssc" السعودية، كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أيضاً عن استضافته لـ مباريات البطولة عبر قناة اليوتيوب الرسمية للفيفا.

اقرأ أيضاً

واليكم القنوات المسئولة عن بث مجريات لقاء الأزرق الأوروبي أمام نظيره الآسيوي:

  • Sport 1 Germany
  • L'Equipe TV
  • M4 Sport HD Hungary
  • FIFATV Youtube
  • SSC7 HD
  • Abu Dhabi Sport Extra
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي والهلال القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد الهلال