الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والإتحاد الجمعة 11/2/2022 في قمة الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والإتحاد
معلق مباراة النصر والإتحاد

يترقب عشاق الكرة السعودية جميعًا، موعد انطلاق الكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين الغريمين التقليديين، النصر والاتحاد، في قمة مباريات الجولة الـ20 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

ويأتي فريق الاتحاد للمباراة وهو في وضعية مثالية للغاية حيث يتزعم جدول ترتيب الأندية السعودية وفي رصيده 44 نقطة جمعها من خوض 18 جولة، بواقع 14 انتصار وتعادلين مع تلقى خسارتين فقط، تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية وفي رصيده 38 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة محققًا 12 فوز وتعادلين اثنين وخسر في 5 مباريات حتى الآن تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

معلق مباراة النصر والإتحاد

وتتولى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd مهمة النقل والحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

وتذاع مباراة الكلاسيكو الناري بين النصر والإتحاد، على شاشة قناة ssc sports hd 1 على أن يتولى أداء التعليق الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي "سمير المعيرفي".

موعد مباراة النصر والإتحاد

يحين موعد مباراة انطلاق كلاسيكو الدوري السعودي بين النصر والاتحاد، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 11 من فبراير الجاري 2022 على ملعب "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة:

  • السابعة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت ودمشق وبغداد.
  • التاسعة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة و20 دقيقة مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
معلق مباراة النصر والإتحاد معلق مباراة الإتحاد ضد النصر موعد مباراة النصر والإتحاد القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد الدوري السعودي أخبار الاتحاد السعودي أخبار النصر السعودي